تحكمي في شعيرات الراس الصغيرة

تحكمي في شعيرات الراس الصغيرة

تحكمي في المظهر المنفوش للبيبي هير 

كثيرا ما تفسد عليك شعيرات الرأس الصغيرة أو الـ Baby Hair تسريحة شعرك ، لصعوبة التحكم بمظهرها المنفوش وما يسببه من إحراج في بعض الأحيان.  لتبقي دائما متالقة  نقدم لك في هذا المقال بعض الطرق للتحكم بهذه الشعيرات في ثوان. 

- فرشاة الأسنان ومثبت الشعر: 

سواء اعتمدت تسريحة الشعر المالس أو تسريحة ذيل الحصان، ولم تتمكني من التحكم بمظهر الشعيرات الصغيرة، ما عليك سوى، الإستعانة بفرشاة الأسنان وتطبيق مثبت الشعر عليها ثم الإنتقال الى تسريحها نحو الوراء. بهذه الطّريقة ستنجحين في التحكم بمظهرها لتنطلقي بإطلالة مكتملة لا شائبة فيها.
اتبعي طرق منزلية لتخفيف تشعت البيبي هير 

- الفازلين لتثبيت الشعيرات: 


إن كنت من صاحبات الشعر الجاف، وتعانين من مشكلة الشعيرات الصغيرة المتطايرة عند الجذور أو حتى عند الأطراف، تنصحك ياسمينة بالإستعانة بالفازلين ليس فقط للتحكم بمظهرها المتمرد عند الجذور إنما أيضاً بهدف ترطيب الخصلات. كل ما عليك فعله هو تطبيق القليل من الفازلين على أطراف أصابعك وتمريرها على المكان المناسب.



- مساج بالزيت الدافئ: 

تحصلي علي تسريحة مثالية بحل مشكلة البيبي هير

لا يكتفي الزيت الدافئ بتهذيب خصلات الشعر، إنما يعمل أيضاً على ترطيب فروة الرأس وتغذيتها ومساعدة الشعر على النمو بأسلوب سريع. لذلك، ضعي على النار كوباً من زيت الزيتون وآخر من زيت الخروع، إنتظري حتى يصبح المزيج شبه فاتراً ثم دلّكي به فروة رأسك لـ 10 دقائق على الأقل. اعتمدي هذه الخلطة لمرة في الأسبوع، ستساهم في تعزيز نمو الشعرات الصغيرة وفي التحكم بتمردها.